نبذة مختصرة عن الموقع


موقع خاص لمحبي القهوة مهتم بكل ما يخص عالم القهوة ومعداتها وطرق تحضيرها. يحتوي الموقع على عدة أقسام منها آلات تحضير القهوة التي تعمل بالكبسولات او التقطير او آلات الضغط الفرنسية. بالإضافة إلى ذلك، تاتي هذه الآلات بمختلف الأنواع منها المنزلية والمكتبية والمحمولة. لا ننسى ايضًا مطاحن القهوة ومنها اليدوية والأتوماتيكية، كما نهتم بجميع أنواع القهوة. كل ما سبق ذكره نتحدث عنه بشكل تفصيلي في كل مقالة.

القصة

معلومات عني
اسم الموقع
الاهداف

القهوة، نعم القهوة هي ما تجمعنا في هذا المكان. أن كنت تتواجد الآن في هذه الصفحة فذلك يعني أنك مهتم جدًا بالموقع ودخلت إليها بدافع الفضول وتود ان تتعرف على معلومات أكثر عن الموقع.
تجدوني دائمًا اتحدث بصيغة الجمع وكأن هناك فريق كامل يشتغل ويساعدني في هذا الموقع، ولكن في الحقيقة في هذا الموقع لا يعمل سوى شخص واحد فقط! وهو انا. اسمي مجهول الهوية حتى الآن ولكن، انا المدون البسيط عاشق ومحب للقهوة وانقل لكم كل جديد عنها، لستُ بخبير ولكن انقل لكم ما استفيد منه واتعلمه. في غالبية المواقع لن تجد صفحة بها تفاصيل مثل هذه، ولكن انا شخص احلم أن يكون لي مشروعي الخاص ذات يوم ولكي احقق ذلك اضع دائمًا في اول القائمة الصراحة والشفافية لأن بدونها سيكون مجرد خداع للزائر او المتابع، ولن يعود ذلك بفائدة لكم او لي.

مقهى منزلي! اسم الموقع قد يبدو غريب ولكن فكرته ظهرت عندما كنت ابحث عن Domain مناسب للموقع ويكون سهل الحفظ والكتابة، اثناء بحثي بدأت بالتفكير في الأسماء المناسبة للموقع، ولكن كل اسم اضعه لا أجد نطاق متاح له. أصبحت لدي عُقدة من الأسماء والتفكير بها، فكان اتجاهي للنطاقات. نعم أصبحت عكس العالم بدلاً من إيجاد اسم مناسب اولاً فكرت أن أجد نطاق متاح. فوجدت هذا الدومين متاح cafeah.com اعجبني جدًا سهل الحفظ وسهل اثناء كتابته ولكنه بلا معنى، ربما نطق الكلمة قد يكون بالعربي كافيه ولكن بالإنجليزية كلمة كافيه تنطقCafe وقمت انا فقط بزيادة الحرفين ah. فكرت أن اترك اسم الموقع بالنطق العربي كافيه ولكن ليس هناك معنى منها حيث انها مجرد كلمة عادية، فأصبحت اخترع له أسماء إلى أن وصلت الى Café At-Home واخيراً وجدت شيء يناسبني!
مناسب جدًا لمحتوى وفكرة الموقع، بالرغم من انه لا زلت لستُ مقتنع به إلا انِ اراه هو الأنسب للمحتوى الذي سوف أقدمه لكم، وبالنهاية ليس المهم الاسم بل المحتوى المقدم مني لكم.

لكم: اسعى أن اكسب أكبر عدد من الناس وأن يصبحوا متابعين وأصدقاء للموقع وليسوا زائرين فقط. بالإضافة إلى ذلك، ملئ المحتوى العربي المليء بالنقص وأن تصبح المقالات ذات فائدة ومقدمة بشكل تفصيلي لكم وليس فقط السعي وراء تسويق المنتج.
للموقع: أحلم ذات يوم أن يحتل المراكز الأولى في محركات البحث، وان يكون مليء بالمحتوى المفيد ويكون مرجع لكل شخص أراد ان يستفيد. والأهم من ذلك ألا يكون المحتوى المقدم فارغ ولا فائدة مرجوة منه.
لنفسي: لدي فراغ كبير أريد ان اوظفه واستفيد منه واستغله فيما يعود بالفائدة لي ولكم. كما أتمنى أن يكون هذا الموقع مصدر رزق ووظيفة عمل دائمه لي، وأن يكون مصدر دخل أساسي لي ذات يوم وبالطبع لن ينجح ذلك إلا بدعمكم.

تقدم الاهداف

3%
المحتوى
7%
الموقع في محركات البحث
0%
مصدر دخل

اخر المقالات