سياسة الخصوصية لـ مقهى منزلي

سياسة الخصوصية
موافقة
ملفات السجل
ملفات تعريف الارتباط وتحليلات Google Analytics
النشرة البريدية
معلومات الأطفال وحمايتهم
برنامج شركاء Amazon
روابط لمواقع أخرى
إخلاء المسؤولية القانونية

في مقهى منزلي، والذي يمكنك الوصول إليه عن طريق www.cafeah.com، إحدى أولوياتنا هي خصوصية زوارنا ومتابعينا الأوفياء. تحتوي وثيقة سياسة الخصوصية هذه على أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها بواسطة موقع مقهى منزلي وكيف نستخدمها.
 
في حال كان لديك أسئلة إضافية ليست لها إجابة في هذه الوثيقة او تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تترد في الاتصال بنا، حيث نسعد بالإجابة عليك ومُرحب بجميع استفساراتك في أي وقت.
 
تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت وهي صالحة لزوار موقعنا الإلكتروني فيما يتعلق بالمعلومات التي شاركوها أو نجمعها في مقهى منزلي. لا تنطبق هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها في وضع عدم الاتصال أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع.

بتصفحك لهذا الموقع واستخدامك له، فإنك بذلك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وتوافق على شروطها. كما ايضًا توافق على اتفاقية المستخدم وشروطها.

يستخدم هذا الموقع حزم التحليلات القياسية التي تجمع معلومات محدودة عن زوار موقعنا تلقائيًا، وتخزن هذه المعلومات مجهولة المصدر في ملفات سجل الخادم. قد تتضمن هذه المعلومات عناوين IP ونوع المتصفح ومعلومات IP الأساسية وصفحات الإحالة ونظام تشغيل المستخدم وطابع التاريخ والوقت. هذه المعلومات ليست مرتبطة بأي معلومات شخصية، والغرض منها استخدامها فقط لإدارة الموقع وكذلك لتحليل استخدام الموقع والاتجاهات وتتبع حركة المستخدمين على الموقع.

مثل أي موقع ويب آخر، يستخدم موقع مقهى منزلي “ملفات تعريف الارتباط”. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزوار والصفحات الموجودة على الموقع التي وصل إليها الزائر أو زارها. تُستخدم المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى مناسب لهم. كما أن الموقع يستخدم تحليلات Google Analytics وذلك لمراقبة أداء الموقع وتفضيلات الزائر وكيف وصل إلينا وأهم الصفحات التي يصل الزوار إليها. يستخدم Google Analytics الـ “كوكيز” لتجميع وتحليل المعلومات حول طريقة استخدام الزائر للموقع.

نوفر لزوار موقعنا الإلكتروني فرصة الاشتراك لتلقي رسائل منا. في هذه الحالة، نطلب من الزائر عنوان بريده الالكتروني واسمه. ستشمل هذه الرسائل نشرتنا الإخبارية المنتظمة، والعروض الترويجية للمنتجات وأي معلومات أخرى نشعر أنها قد تكون ذات صلة بالزائر. يمكنك إلغاء الاشتراك في تلقي أي من هذه الرسائل أن كانت غير مناسبة لك عبر مراسلتنا أو يمكنك إلغاء الاشتراك في النشرة البريدية بالكامل في أي وقت تريده عن طريق خاصية الغاء الاشتراك المتاحة في موفر خدمة البريد الالكتروني الخاص بك داخل الرسالة.

جزء آخر من أولوياتنا هو إضافة الحماية للأطفال أثناء استخدام الإنترنت. نشجع الآباء والأوصياء على مراقبة نشاطهم عبر الإنترنت والمشاركة فيه و / أو مراقبته وتوجيهه.
لا يجمع موقع مقهى منزلي عن قصد أي معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 13 عامًا. إذا كنت تعتقد أن طفلك قدم هذا النوع من المعلومات على موقعنا، فنحن نشجعك بشدة على الاتصال بنا على الفور وسنبذل قصارى جهدنا للإزالة على الفور هذه المعلومات من سجلاتنا.

https://www.cafeah.com هو أحد المشاركين في برنامج Amazon Services LLC Associates، وهو برنامج تسويقي مصمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب عمولة عن طريق الإعلان والربط بموقع amazon.com.

قد يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع أخرى لا نتحكم فيها بأي شكل من الأشكال. يرجى الانتباه إلى ذلك عند النقر فوق أي من هذه الروابط، نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية و/ أو سياسات أي موقع آخر غير موقعنا. وبالتالي، فإننا نقترح بشدة أن تقوم بمراجعة سياسة الخصوصية لكل موقع تقوم بزيارته، سواء كان مرتبطًا بموقعنا الخاص ام لا.

نحن نحتفظ بالحق في الكشف عن معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك كما هو مطلوب بموجب القانون وعندما نعتقد أن الكشف ضروري لحماية حقوقنا و / أو الامتثال لإجراء قضائي أو أمر محكمة أو إجراء قانوني يتم تقديمه على موقعنا.

نحتفظ بالحق في تغيير سياسة الخصوصية هذه في أي وقت، ولذلك يرجى متابعتها من فترة لأخرى.

في حال كان هناك شيء غير واضح بالنسبة لك او أردت المزيد من التفاصيل حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، نسعد بإجابتك في أي وقت عن طريق وسائل التواصل المتوفرة لدينا.

يمكنك التواصل معنا مباشرة عبر البريد الإلكتروني الرسمي الخاص بنا ولا يوجد غيره info@cafeah.com.

كما يمكنك التواصل معنا ايضًا عبر نموذج الاتصال الخاص بالموقع عن طريق الرابط https://www.cafeah.com/contact-us.

كما يمكنك متابعة آخر التفاصيل والتحديثات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي