أفضل مكائن قهوة كبسولات ومطحونة لكوب واحد لعام 2022

أفضل 10 مكائن قهوة

آلات القهوة الخاصة بالقهوة المطحونة أو التي تعمل بنظام الكبسولات كثيرة ومتنوعة، سنتعرف اليوم على أفضل مكائن قهوة من هذه الفئة.

تخيل أنك تستقيظ كل صباح لتحضر كوب قهوة خاص بك. ولكن قد تجد نقص في بعض ما تحتاجه لتحضير كوب قهوتك المفضل، او ربما قد تواجه صعوبة في الاستيقاظ بعض الأحيان.

لكن اصبح هذا في الماضي، تخيل ان تستقيظ كل صباح لشرب كوب قهوة بشكل مثالي وبدون انتظار وبشكل فوري. بالطبع ستصبح اكثر حماساً لبدء يومك وانت تعلم أن لديك كوب قهوة طازج.

سوف تشعر بالفخر وانت تقوم بتحضير قهوتك لدرجة أنك سوف تقوم بتقديمها لجميع ضيوفك وغالباً ما يسألونك عن كيفية قيامك بتحضير هذا الكوب المثالي من القهوة.

لدرجة قد يطلق عليك بعض الاصدقاء او افراد العائلة لقب “سيد او سيدة القهوة”. فقط كل ما تحتاجه هو ماكينة تحضير قهوة مناسبة لك. ولذلك انشأنا قائمة أفضل مكائن قهوة تناسبك.

تحضير القهوة هو أسلوب اتقنه البشر على مر السنين. حيث يعتمد الناس في جميع أنحاء العالم على آلات صنع القهوة الخاصة بهم للحصول على قهوتهم الطازجة طوال اليوم.

خاصة أولئك الذين لديهم ساعات عمل طويلة ولا يستطيعون تحمل قيلولة سريعة. إذا كنت تبحث عن أفضل ماكينة تحضير قهوة لكوب واحد فقط، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

حيث تحتوي قائمتنا على أفضل مكائن قهوة مناسبة لاحتياجاتك ورغباتك الخاصة. نعدك بأنك ستجد شيئًا مفيدًا لك في هذه القائمة.

لماذا يجب ان تثق بنا؟

تملك المال ومن السهل جداً عليك عملية الشراء، ولكن قد يكون الأمر مربكاً لك بعض الشيء مع وجود العديد من الخيارات والمكائن المتوفرة في السوق. لهذا السبب وضعنا قائمتنا هذه وسوف نضع بها أفضل مكائن القهوة ذات الكوب الواحد.

حيث قمنا بالبحث بدلاً عنك واستخرجنا هذه القائمة، وتم تجميعها بعد تدقيق وبحث طويل في المواقع الأجنبية. قمنا بالإعتماد على اراء المستخدمين وتجاربهم الشخصية معها.

بالإضافة إلى ذلك، اعتمدنا ايضًا على الطريقة المفضلة للجميع عند التسوق وهي: التقييمات ومراجعات المستخدمين (المشتريين) على موقع Amazon.

ولذلك استمر في القراءة لترى اختياراتنا لأفضل ماكينات تحضير القهوة في السوق التي وجدناها، وابحث عن ماكينة مناسبة لجميع احتياجاتك.

ما هي مكائن القهوة ذات الخدمة الواحدة او الكوب الواحد؟

هذا المصطلح غير رائج في عالمنا العربي عن مكائن القهوة. ولكن عند الغرب يسمى “Single-Serve Coffee Makers” أو بعبارة أخرى “Single-Cup”.

هذا يعني القهوة التي تقدم لك بشكل فوري دون انتظار، وبالكمية المناسبة للكوب الخاص بك حسب حاجتك دون زيادة او نقصان. عشاق القهوة لن يترددوا في إخبارك بمدى تحسين ماكينة القهوة التي تقدم كوب واحد حياتهم.

لأن البعض يحضر قهوة بقدر كبير ربما لن يستهلكه، ولهذا تتيح لك هذه النوع من المكائن تحضير الكمية المناسبة من القهوة مباشرة في الكوب الخاص بك.

ليس فقط ذلك مكائن القهوة ذات الخدمة الواحدة يمكنها ان تفعل أكثر من ذلك بكثير. هل تريد لاتيه، او كابتشينو، او جرعة إسبريسو، او حتى قهوة مثلجة؟ نعم قد تجد ماكينة واحدة فقط قادرة على تحضير قهوة لكل هذا.

لمن تناسب مكائن القهوة هذه؟

  • الأشخاص الذين يريدون ماكينة منزلية سهل الاستخدام

هذه النوع من المكائن تسهل الأمر على الاشخاص الذين يحبون القهوة، ولذلك صُممت لراحتك.

حيث انها ستوفر عليك المال الذي تدفعه في القهوة الجاهزة وستغنيك عن الذهاب الى المحلات الشهيرة ودفع قيمة المشروبات باهظة الثمن.

ولأن هذا النوع من المكائن سهل الاستخدام ستقوم بتحضير قهوتك في غضون دقائق فقط وكل هذا وانت مرتاح في منزلك.

وهناك ايضًا مكائن متقدمة من هذا النوع، حيث يمكنك برمجتها لتحضير قهوتك في وقت معين.

بمعنى من الممكن ان تستيقظ من النوم وتجد كوب قهوتك جاهز للشرب!

  • الأشخاص الذين تنقلاتهم كثيرة ويحتاجون الى قهوة طازجة

هناك الكثير منا يفضل أن يأخذ قهوته معه سواءً اثناء ذهابه للعمل او للقيام بمهمة. وبالطبع الوقت بالنسبة إلينا مهم جداً، فإن إحضار قهوتك معك ضروري في بعض الأحيان.

ولذلك يعد امتلاك ماكينة صنع قهوة خاصة بك امر رائع. لن تكون مناسبة فحسب، بل ستوفر عليك المال والوقت على المدى الطويل.

تناسب هذا النوع من الأفراد

  • الطلاب

يشعر الطلاب دائماً بتعب مستمر وضغط شديد بسبب جلسات الدراسة المتأخرة والصفوف المبكرة. يعتبر هذا النوع من المكائن مثالية جداً لهم لانها توفر الراحة.

وذلك لأن القهوة ستكون على بعد قدمين من متناول يدك وسريعة التحضير، حيث سوف تساعدك على التركيز في الدراسة واجتياز الاختبارات وأي فصل في الصباح الباكر.

  • الموظفين

ماكينة تحضير القهوة لكوب واحد في الواقع يمكن ايضًا استخدامها في المكاتب الصغيرة. حيث ستقوم بتحضير القهوة لك في وقت وجيز وستوفر لك المال.

بعض الأجهزة فعالة للغاية، لا تتطلب الكثير من الجهد أو حبوب القهوة (البن). يحتاج الموظفين عمومًا إلى قهوتهم في الصباح الباكر أو طوال اليوم لتساعدهم على التركيز في تأدية مهام عملهم وزيادة نشاطهم.

تذكر دائمًا أن الموظفين السعداء مهمون جداً لإدارة اي عمل تجاري ناجح.

  • في اجازة

بالطبع حتى وان كنت في اجازة!. ليس فقط الطلاب اثناء الدراسة أو الذين يعملون هم من يحق لهم استخدام هذا النوع من المكائن.

حيث توجد كمية كبيرة من مكائن تحضير القهوة المحمولة في السوق والمتاجر الإلكترونية. فا عندما تكون في اجازة، وتريد الخروج للتنزه أو مجرد الاسترخاء في رحلة او على الشاطئ لكي تستفيد من وقتك في اجازتك.

لماذا لا تحضر قهوتك ايضًا معك. بالإضافة إلى ذلك، ان كنت تريد الرفاهية الدائمة يمكنك حمل قهوتك معك أينما ذهبت بكل سهولة.

لاختيار افضل ماكينة تناسبك أسال نفسك هذه الأسئلة

هناك أسئلة محددة يجب عليك ان تطرحها على نفسك قبل ان تقوم بعملية الشراء والتي سوف تساعدك في الإختيار.

حيث يجب عليك اولاً معرفة ما الذي تحتاجه في ماكينة تحضير القهوة الخاصة بك، وما هي المميزات التي تريد ان توفرها لك.

لذلك يجب عليك التأكد من ان ماكينة القهوة التي سوف تقوم بشراءها يجب ان تلبي جميع احتياجاتك الشخصية.

فيما يلي أمثلة على الأسئلة الشخصية التي يجب ان تطرحها على نفسك لمساعدتك.

 

هل تُفضل ان تتحكم في درجة الحرارة؟

الكثير منا يفضل القهوة بأشكال مختلفة. ومع ذلك، الأغلبية تتفق على أن كوب قهوة ساخن هو المفضل لدينا. بالطبع قد يكون التحكم في درجة الحرارة مهماً لأنك سوف تحدد درجة الحرارة المطلوبة بنفسك.

ربما تفضل ان تكون قهوتك ساخنة للغاية أو دافئة فقط. وبالطبع البعض منا لا يُفضل ان يكون كوب قهوته بارد. مرة أخرى، كل هذا يعود بناء على تفضيلاتك الشخصية.

 

هل تُفضل المختصة ام التي تحمل خيارات تحكم أسهل؟

هناك الكثير من الأشخاص المقبلين على شراء ماكينة تحضير قهوة جديدة يفضلون واحدة ذات عناصر تحكم بسيطة وتحضير قهوة سريعة.

لذلك ان كنت شخص يُفضل تحضير القهوة بشكل سريع أذن اختر واحدة ذات تحكم أسهل. فهي مناسبة جداً للأشخاص الذين يصحون في الصباح الباكر وعلى عجلة من آمرهم.

مع ذلك بعض الأشخاص يفُضل ان يمتلك القدرة على تخصيص كوب قهوة بنفسه. بمعنى أنه يمكنك ضبط قوة القهوة او الكمية المناسبة لك بنفسك.

 

هل يهمك السعر؟

عندما تقرر أي ماكينة سوف تقوم بشراءها وسعرها مناسب جداً لك. لا يجب ان تحسب سعرها فقط، ولذلك يجب أن تأخذ في الاعتبار التكاليف الاجمالية مع مستلزماتها.

على سبيل المثال، اذا كنت تشرب القهوة بشكل يومي فمن المحتمل ان تكون عملية شراء عبوات (كبسولات) القهوة بشكل أسبوعي. بالإضافة الى ذلك، سوف تحتاج إلى شراء فلاتر خاصة ايضًا.

ولذلك قبل عملية شراء الماكينة يجب عليك تقدير المبلغ الذي سوف تنفقه اسبوعياً لكي تساعد نفسك على اتخاذ قرار شراء أفضل ماكينة تحضير قهوة كوب واحد مناسبة لك.

 

لماذا اشتري ماكينة قهوة من هذه الفئة؟

في الحقيقة هناك اسباب عدة قد تدفعنا لشراء هذا النوع من المكائن، واهمها “قهوة طازجة” . بالطبع لا احد منا يريد قهوة معاد تسخينها او تم اعدادها مسبقًا منذ ساعات.

مع هذا النوع من المكائن، يمكنك تحضير قهوتك في غضون دقائق. ايضًا سوف نذكر لك اسباب اضافية مهمة قد تدفعك إلى شراء واحدة.


1. توفير المال: الاشخاص الذين يشترون القهوة الجاهزة يومياً من المحلات الشهيرة ينفقون مبالغ طائلة عليها كل عام. بينما في المقابل لو أمتلكت ماكينة قهوة خاصة بك قد يؤدي ذلك إلى خفض تلك المبالغ التي تنفقها إلى النصف.


2. سهولة الحمل: اثناء التنقل او السفر، ان كانت القهوة هي جزء من روتينك اليومي فمن السهل حملها معك. سواءً كنت في إجازة أو تزور بعض الأصدقاء، فإن ماكينة تحضير القهوة تتيح لك إمكانية نقلها والاستمتاع بالقهوة أثناء تنقلك. مثال لذلك، كنت في فندق وبعض الفنادق لا توفر ماكينة تحضير قهوة في الغرفة الخاصة بك. هنا يصبح من المثالي جداً ان تمتلك ماكينة تحضير قهوة خاصة بك.


3. تحضير سريع: يعد تحضير القهوة بشكل سريع مهماً للكثير منا. قد تكون مستعجل للذهاب للعمل ولا تريد ان تتأخر، او لا تريد الانتظار في صف طابور لشراء كوب قهوة. ولذلك ان كنت تريد الاستمرار في يومك بشكل مريح أمتلك ماكينة تحضير قهوة واشرب قهوتك في غضون دقائق! .


4. سهولة التنظيف: الأجهزة المنزلية دائمًا نعاني في تنظيفها. ولكن ماكينة القهوة من أسهل الاجهزة القابلة للتنظيف بسرعة وبسهولة. تأتي كل ماكينة صنع قهوة مع تعليمات تنظيف محددة في الدليل. ومع ذلك، فإن اغلب طرق التنظيف لمكائن القهوة متشابهة. كل ما سوف تفعله هو إضافة الماء وقليلاً من الخل.


5. المتعة: إلى جانب انك سوف توفر المال والراحة. بل ايضًا من الممتع جداً عندما تقوم بتحضير قهوتك بنفسك. دائمًا هناك شيء مميز عندما تتناول شيء من صنعك. حيث سوف تستمتع فعليًا بحقيقة أنك شاركت في هذه العملية.


تنبيه

الجهد الكهربائي لمكائن القهوة

بالرغم من أننا سنقوم بتوضيح كل شيء لك ونساعدك بالإختيار، واجب علينا التنبيه إن اغلب المنتجات المذكورة في هذه المقالة هي من موقع أمازون الأمريكي.

لذلك وجب عليك التأكد قبل الشراء من تفاصيل كل منتج. وبالطبع الأهم هو معرفة جهد التيار الكهربائي لكل ماكينة، حيث ان غالبيتها تحمل النظام الأمريكي وهو 110فولت.

لا تعد مشكلة كبيرة لأن هناك العديد من المحولات الكهربائية يمكنك شراءها محليًا بسعر رخيص وقادره على تشغيلها على 220فولت.

كبسولات القهوة وتوفرها

دولتشي ونسبريسو هي المنتشرة في عالمنا العربي والكبسولات متوفرة ايضًا. مع ذلك هناك مكائن أخرى أفضل بكثير منها وما يميز بعض هذه المكائن كثرة النكهات المتوفرة لها.

بالإضافة الى ذلك، لن تكون مُجبر على اختيار شركة واحدة للكبسولات مثل دولتشي ونسبريسو. حيث ان هناك العديد من الشركات اصبحت تنتج كبسولات متنوعة وبنكهات مختلفة تعمل مع هذه الأنواع من المكائن.

بالرغم من إنها تعمل مع العديد من انواع كبسولات القهوة وخصيصًا K-Cups. إلا ان بعض هذه المكائن موجهه لأمريكا واوروبا. لذلك الكبسولات غير متوفرة بكثرة في العالم العربي.

وبالرغم من أنها سلبية لبعض الأشخاص الذين يفضلون شراءها وتوفرها محليًا، إلا أنها لا تعتبر سلبية او مشكلة كبيرة للبعض الآخر. لأن الشراء عن طريق الإنترنت أصبح بمنتهى السهولة.

لذلك هناك العديد من المتاجر الإلكترونية توفرها بشكل كبير وبأسعار ممتازة. ولكن فقط لحرصنا على عدم التورط في شراء ماكينة لا تناسب متطلباتك، وجب التنبيه من قبلنا وإخلاء مسؤوليتنا.


قائمة أفضل مكائن قهوة حسب اختياراتنا لك

في هذه القائمة سوف نضع أفضل مكائن قهوة نراها مناسبة لك. وسوف نتحدث عن كل ماكينة بالتفصيل. ولكن للتوضيح فقط، ترتيب المكائن عشوائي جميعها ممتازة فقط حدد ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك.


ماكينة Keurig K-Classic خيارنا المُفضل تعمل مع كبسولات K-Cups وماركات اخرى


71Ikuq6AAfL. AC SL1500

Keurig K-Classic Single-Serve

تعد ماكينة Keuring K55 خيار مفضل بالنسبة لنا. بالإضافة إلى ذلك، تأتي من الشركة ذاتها التي ابتكرت ماكينات تحضير القهوة ذات الكوب الواحد. ولذلك ليس من المستغرب ان تكون من أفضل مكائن القهوة المتوفرة في السوق. حيث أن سعرها معقول، وتحمل خزان مياه كبير بالإضافة الى ميزة إيقاف تلقائي. تتميز ايضًا بسرعة تحضير القهوة بما يقل عن دقيقة لكل كوب.

مراجعة سريعة لـ ماكينة Keurig K-Classic

من بين جميع آلات صنع القهوة التي سوف نستعرضها معكم، فإن Keurig K55 تُعد من أفضل اختياراتنا. بالطبع تأتي من شركة عريقة وهي من ابتكرت نظام ماكينة القهوة ذات الخدمة الواحدة او الكوب الواحد.

لذلك فليس من المستغرب أن تكون من أوائل أفضل مكائن القهوة من نوع K-Cup في السوق. حيث ان سعرها معقول، وتحمل خزان مياه كبير بسعة 48 اونصة. بالإضافة الى ذلك، بها ميزة إيقاف تلقائي.

ليس فقط ذلك تتميز هذه الماكينة ايضًا بإنها أحد أسرع المكائن في تحضير القهوة، حيث ان مدة تحضير كل كوب تقل عن دقيقه.

التصميم

تم تصميم K-Classic لتعمل مع كبسولات قهوة من نوع K-Cup الرسمية، ومع ذلك تتمتع بمرونة إضافية للعمل مع كبسولات من ماركات أخرى.

هناك ثلاث احجام مختلفة للأكواب، ستة وثمانية و10 اونصات، ويمكن الوصول إليها عبر ازرار التحكم سهلة الاستخدام.

علاوة على ذلك، تحتوي الواجهة البسيطة ايضًا على مؤشرات لقياس مستوى المياه، الترسبات، التدفئة.

الحجم

تعتبر K-Classic من الأحجام الكبيرة، حيث يصل وزنها الى 10.6 باوند (4.82 كغم) وارتفاعها الى 13.3 انش (33.78 سم).

ولكن وعلى الرغم من أن الحجم الكبير ليس مثاليًا للمطابخ الصغيرة، إلا ان الحجم الكبير يمنح الماكينة إحساسًا قويًا وميتنًا، ويسهل الوصول الى خزان المياه وتنظيف الجهاز.

طالما لديك مساحة على سطح مطبخك، يمكن ان تكون الة صنع القهوة هذه خيارًا رائعًا لك.


ماكينة Sboly Mini سعر منخفض وتعمل مع الكبسولات والقهوة المطحونة


61vMJcv OWL. AC SL1500

Sboly Single Serve Coffee Maker

تعد ماكينة Sboly Single واحده من أفضل مكائن القهوة ذات السعر المنخفض المتوفرة في تحضير الكوب الواحد. حيث تقدم خدمة جيدة مقابل سعر ممتاز. إذا كنت تريد آلة تحضير قهوة جيدة وانسيابية بميزانية محدودة، فلا داعي ان تهدر وقتك في البحث.

مراجعة سريعة لـ ماكينة Sboly Mini

واحده من أفضل مكائن القهوة ذات السعر المنخفض المتوفرة في تحضير الكوب الواحد. حيث تقدم خدمة جيدة مقابل سعر ممتاز.

إذا كنت تريد آلة تحضير قهوة جيدة وانسيابية بميزانية محدودة، فلا داعي ان تهدر وقتك في البحث. رغم انها تقدم خدمة جيدة إلا ان اغلب الميزات العليا متوفرة في الموديلات الأعلى سعراً.

لذلك ان كانت ميزانيتك محدودة وغير مهتم بالميزات الإضافية، تعد خياراً ممتاز للأشخاص ذو الميزانية المنخفضة.

التصميم

جميلة التصميم وخفيفة الحمل ويمكن وضعها في اي مكان حتى في مكتب عملك. يمكنك تحضير كوب القهوة باستخدام كبسولات K-Cups أو ملء عبوة الفلتر القابلة لإعادة الاستخدام بقهوة مطحونة من اختيارك.

لا تحتوي Mini ذو الزر الواحد على العديد من الأزرار أو خيارات التخصيص، ولكن بها زر اضافي لخدمة التنظيف الذاتي. بالإضافة الى انه يمكنك تحضير 6 الى 14 اونصة من اكواب القهوة بشكل سريع.

الحجم

بوزن 1.89 باوند (0.86 كغم) وطول 10.65 انش (27.05 سم)، فإن Mini هي ماكينة قهوة خفيفة الوزن وصغيرة الحجم. على الرغم من خزان المياه سعة 14 اونصة صغير، إلا انه واسع ايضًا ويسهل الوصول إليه.

تناسب اكواب يصل ارتفاعها الى 5 انش (12.7 سم)، لذا لن تتمكن من استخدام اكواب حرارية (mug) مرتفعة. ومع ذلك Sboly Mini تقدم أداء كبير مقابل السعر.


ماكينة Cuisinart SS-10P1 Premium مختصة ومتقدمة جداً وميزاتها كثيرة


71fYtt7AviL. AC SL1500

Cuisinart SS-10P1 Premium

ان كنت تبحث عن ماكينة مختصة وبها ميزات اعلى فإن هذا الخيار يناسبك. حيث انها تحمل العديد من الميزات المنفردة وكما ان بها شاشة LCD مع مؤقت قابل للبرمجة. بعبارة أخرى يمكنك ضبط وقت تحضير قهوتك بما تراه مناسب لك. إلى جانب تحضير قهوتك، بها ايضًا زر لإنزال الماء الساخن في حال كنت تنوي تحضير شاي او مشروب اخر.

مراجعة سريعة لـ ماكينة Cuisinart SS-10P1 Premium

تبحث عن المزيد من الميزات؟ لدينا Cuisinart SS-10P1. وهي ماكينة قابلة للتخصيص بدرجة عالية ومتوافقة مع كبسولات K-Cups وماركات أخرى.

بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع فلتر قابل لإعادة الاستخدام. بحيث يمكنك استخدام أي قهوة تريدها.

التصميم

تحتوي ماكينة Cuisinart SS-10P1 على أكثر خيارات التخصيص والواجهة الأكثر تعقيداً بين جميع مكائن القهوة في هذه القائمة. تحمل شاشة رقمية LCD كاملة مع مؤقت.

لذلك يمكنك برمجتها لبدء تحضير القهوة في وقت محدد. بالإضافة الى ذلك، بها ميزة التنظيف الذاتي وزر مخصص للمياه الساخنة.

بحيث الى جانب تحضير القهوة يمكنك بسهولة تسخين المياه لصنع الشاي او تحضير المشروبات الأخرى. يمكنك حتى ضبط درجة حرارة الماء التي تريدها.

على الرغم من أن الأزرار ذات الحلقات الزرقاء تعطي انطباع بإنها أرخص، إلا ان الهيكل الفضي بالكامل يتمتع بمظهر أنيق وجذاب.

الحجم

مع كل هذه الميزات التي ذكرنها، بالطبع لن تكون بالحجم البسيط. ولذلك ليس من المستغرب أن يصل وزنها الضخم إلى 9.5 باوند (4.32 كغم).

تقوم بتحضير اكواب مختلفة الأحجام تتراوح بين (أربعة، وستة، وثمانية، و10، و12 اونصة) حيث تحمل خزان مياه ضخم بسعة 72 اونصة مع فلتر للماء ايضًا.


ماكينة Nespresso Vertuo تحمل تقنية فريدة وتخلق قوامًا ونكهة مميزة


big BNV250CRO1BUC1

Nespresso Vertuo

تعد نسبريسو من المكائن الأكثر شيوعًا تقريبًا في الخليج والعالم العربي. تتميز هذه الماكينة بأنها عالية التقنية وسهلة الاستخدام. تحمل هذه الماكينة تقنية (centrifusion extraction)، تخلق هذه التقنية الفريدة قوامًا ونكهة مميزة.

مراجعة سريعة لـ ماكينة Nespresso Vertuo

إذا كنت من محبي كريمة (رغوة) Nespresso الفاخرة، فقد تكون Nespresso Vertuo اختيارك الأمثل. تتميز هذه الماكينة بأنها عالية التقنية وسهلة الاستخدام، ولكن بالطبع مرتفعة السعر.

تستخدم هذه الماكينة تقنية تسمى بالإنجليزية (centrifusion extraction)، حيث تقوم بتدوير الماء مروراً عبر كبسولات القهوة 7000 مرة في الدقيقة.

تخلق هذه التقنية الفريدة قوامًا ونكهة مميزة، ولكن ما يعيبها أنها تعمل فقط مع كبسولات نسبريسو فيرتو.

التصميم

تحمل شكل بسيط وجذاب، حيث ان تصميمها مستوحى من كبسولة القهوة. بالإضافة إلى ذلك، لن تضطر الى العبث في الاعدادات حيث انها ستقوم بضبط الاعدادات المناسبة تلقائيًا لكل عبوة (كبسولة).

علاوة على ذلك، لن تنتج لك القهوة الساخنة او الاسبريسو فقط، بل قادرة على إنتاج القهوة الباردة ايضًا.

الحجم

يصل وزنها الى 10.85 باوند (4.93 كغم). هذه الماكينة تقوم بتحضير خمسة احجام لأكواب مختلفة تتراوح من 1.35 إلى 14 اونصة.


ماكينة Hamilton Beach 49981A للقهوة المطحونة تشبه آلات التقطير الكلاسيكية وبسعر منخفض


71ATmhr wTL. AC SL1500

Hamilton Beach 49981A

ماكينة غير معقدة وتعمل بشكل بسيط. لا تأتي بأزرار كثيرة فقط زرين لتحضير القهوة (العادية – القوية). بها فلتر شبكي، يمكنك وضع القهوة المطحونة الخاصة بك والبدء في التحضير. جودة عالية رغم سعرها المنخفض وهيكل مصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ.

مراجعة سريعة لـ ماكينة Hamilton Beach 49981A

لا تريد التعقيد وتحتاج شيء أبسط؟ قد تكون Hamilton Beach 49981A خياراً جيداً لك. هذه الماكينة تعمل مثل آلات صنع القهوة بالتقطير الكلاسيكية.

تستخدم فلتر تصفية شبكي يمكنك ملؤه بالقهوة المطحونة، سواءً عن طريق طاحونتك الخاصة بك أو القهوة المطحونة الجاهزة. تأتي مع زرين فقط (عادية – قوية)، وعمليًا لا تحتاج إلى التعلم لأنها بسيطة.

التصميم

لا يوجد بها الكثير من التفاصيل، ولكن ستكون سعيدًا بالتصميم البسيط والجودة. هيكل الفولاذ المقاوم للصدأ يجعلك تشعر بأنها أغلى من سعرها المنخفض.

الحجم

يصل حجمها ما يقارب 5 باوند (2.27 كغم). هذه الماكينة تقوم بتحضير كوب قهوة بسعة 14 اونصة ويستغرق تحضيره 2.5 دقيقه. كما انها تحتوي على خزان مياه صغير، لذا من الممكن ان يتعين عليك إعادة ملئه لكل كوب.


ماكينة Keurig K-Mini Plus أنيقة في الشكل وتعمل بالكبسولات وتحمل تقييمات عالية


Keurig K-Mini Plus Coffee Maker

أنيقة في الشكل وسهلة الاستخدام، يمكن وضعها حتى في غرفة نومك. تحمل صندوق قابل للإزالة لتخزين الكبسولات، ومكان لإخفاء السلك داخليًا ايضًا اثناء التنقل. ما يميزها انها تأتي بعدة ألوان حيث لك حرية الإختيار. تحمل تقييمات مرتفعة جداً على أمازون.

مراجعة سريعة لـ ماكينة Keurig K-Mini Plus Coffee Maker

تتميز ماكينة Keurig K-Mini Plus بأنها سهلة الاستخدام. تعمل مع كبسولات K-Cups بمختلف الأنواع والنكهات. يمكنك التنقل بها أينما شئت حيث انها صغيرة الحجم وانيقة.

تأتي مع صندوق قابل للإزالة لتخزين كبسولات القهوة. قم بتحضير قهوتك خلال دقائق واستمتع بقهوة طازجة ولذيذة. بالإضافة الى ذلك، تعتبر من خيارات أمازون الموصى بها وتحمل تقييمات عالية جداً.

التصميم

رغم بساطتها إلا إنها تأتي بتصميم فاخر أنيق وجديد. تحمل صندوق قابل للإزالة حيث تقوم بتخزين عدد يصل الى 9 كبسولات K-Cups داخله.

بالإضافة الى ذلك، لزيادة سهولة نقلها وحملها هناك مكان لتخزين السلك ايضًا يمكنك بعد الانتهاء إخفاء السلك داخليًا. ما يميزها إنها تأتي بعدة ألوان وتصميم جذاب يمكنك وضعها حتى في غرفة نومك.

الحجم

يبلغ وزنها ما يقارب 6.4 باوند (2.91 كغم) وعرضها 5 انش (12.7 سم). لا تتميز هذه الماكينة بأنها صغيرة الحجم بما يكفي لمساحتك، بل إنها تحضر لك ايضًا كوب قهوة طازجًا في غضون دقائق.

تحضير القهوة بها يتسع لكوب يتراوح بين 6-12 اونصة، وبالطبع تعمل مع كبسولات K-Cups.


ماكينة BLACK+DECKER Personal Coffeemaker سعر منخفض وتأتي مع كوب مجاني


BLACK+DECKER Coffeemaker

بالرغم من سعرها المنخفض، إلا اننا أُعجبنا مميزاتها الرائعة التي تحملها. من افضل مكائن تحضير القهوة المنزلية منخفضة السعر. إلى جانب تحضير القهوة، يمكن تحضير المشروبات الساخنة الأخرى ايضًا بها، مثل الشاي. سهلة التنظيف وتناسب حتى غرف النوم.

مراجعة سريعة لـ ماكينة BLACK+DECKER Brew ‘n Go Personal Coffeemaker

الطريقة السريعة والخالية من المتاعب للحصول على كوب قهوة في الصباح الباكر. يتم تحضير القهوة في كوب التنقل (mug) الحافظ للحرارة المرفق معها، حتى تتمكن من بدء يومك بشكل سريع.

على الرغم من سعرها المنخفض جداً، إلا اننا أُعجبنا بالمميزات الرائعة التي تحملها. ولذلك تعد من أفضل مكائن تحضير القهوة المنزلية التي تأتي بسعر منخفض.

بالإضافة الى ذلك، يمكنك تحضير مختلف المشروبات الساخنة الأخرى بها، مثل الكاكاو او الشاي. علاوة على ذلك، تحمل تقييمات مرتفعة جداً على موقع أمازون.

التصميم

ماكينة تحضير القهوة الشخصية تأتي مع كوب متنقل وحافظ للحرارة (mug). كوب حراري من الفولاذ المقاوم للصدأ يناسب معظم حاملات أكواب السيارات.

فلتر متوافق مع القهوة المطحونة والكبسولات الناعمة (الورقية) المغلفة مسبقًا، ومن السهل شطفه وتنظيفه. تعمل بلمسة واحدة وستوفر لك القهوة التي تحتاجها بسرعة.

تصميم مثالي ومناسب للمطابخ الصغيرة والشقق وحتى غرف النوم.

الحجم

سهلة الحمل والتنقل من مكان لآخر، يبلغ حجمها ما يقارب 1.4 باوند (0.65 كغم). يمكن للماكينة تحضير ما يصل إلى 15 اونصة مباشرة الى الكوب الحراري. وبالطبع هذا مثير للأعجاب مقارنة بسعرها المنخفض.


ماكينة Presto 02835 أفضل ماكينة قهوة محمولة بسعر منخفض للغاية وتعمل بالكبسولات


Presto 02835 MyJo

ماكينة تحضير قهوة محمولة وتعتبر الأفضل بين هذا النوع من المكائن. سهلة الاستخدام ولا تطلب الجهد الكبير. يمكنك حملها معك أينما ذهبت. ليست بحاجة الى بطاريات او كهرباء للعمل. بالرغم من أن سعرها منخفض للغاية، إلا انها تقدم قهوة عالية الجودة.

مراجعة سريعة لـ ماكينة Presto 02835 MyJo Single Cup Coffee Maker

أفضل ماكينة تحضير قهوة محمولة. تُعد ماكينة Presto 02835 مثالية جداً للأشخاص الذين يتنقلون دائمًا ويرغبون في إحضار قهوتهم معهم.

تستخدم كبسولات K-Cups لتحضير القهوة فيها، ولذلك لديك خيارات واسعة من مختلف النكهات.

كما ذكرنا سابقًا لا يعيب كبسولات K-Cups أي شيء على العكس تمامًا تُعد الأفضل والأكثر شهرة في أمريكا وأوروبا، ولكن في المقابل لا تتوفر بشكل كبير محليًا في دول الخليج والعالم العربي. مع ذلك، يمكن طلبها عن طريق الإنترنت بكل سهولة.

التصميم

تأتي بشكل أسود انيق وجذاب وما يميزها أنها محمولة، يمكنك حملها معك أينما ذهبت للجامعة او للعمل او لمدرستك. بالإضافة الى ذلك، لا تحتاج الى بطاريات او كهرباء. يمكنك وضع الماء الساخن بها، او تسخين الماء في المايكرويف عن طريق الكوب الخاص بها. لا تحتوي على أي ازرار او تحكم بدرجة الحرارة، ومع ذلك تقوم بتحضير قهوة عالية الجودة رغم سعرها المنخفض.

الحجم

بالطبع وزنها خفيف جداً لأنها محمولة، وزنها التقريبي 0.88 باوند (0.4 كغم). تقوم بتحضير كوب واحد فقط لكل عملية.


ماكينة BLACK+DECKER CM618 تعمل مع الكبسولات الورقية والقهوة المطحونة


71rv1PPr4AL. AC SL1500

BLACK+DECKER CM618

أن كنت من الأشخاص الذين يتنقلون بشكل كثير، نراها خيار مناسب جداً لك. تحضير القهوة فيها يتم بطريقتين: عن طريق القهوة المطحونة او الكبسولات الناعمة. خفيفة الوزن وتعمل بلمسة واحدة. بالإضافة الى ذلك، تأتي مع كوب متنقل مجاني.

مراجعة سريعة لـ ماكينة BLACK+DECKER Single Serve Coffeemaker CM618

تتيح لك ماكينة BLACK+DECKER CM618 تحضير القهوة بطريقتين، إما باستخدام القهوة المطحونة أو باستخدام الكبسولات الناعمة أو الجرابات، تأتي معبأة وتشبه شكل أكياس الشاي.

علاوة على ذلك، تتميز بأنها تعمل بلمسة واحدة وبها ميزة الإيقاف التلقائي. مميزاتها رائعة رغم سعرها المنخفض. لذلك نراها مناسبة للأشخاص الذين تنقلاتهم كثيرة ويحتاجون قهوة بشكل سريع.

التصميم

تصميم مضغوط مثالي للمطابخ الصغيرة والمكاتب وغرف النوم. تعمل بلمسة واحدة وتحضر القهوة التي تحتاجها في الصباح بشكل سريع.

من السهل جداً شطفها وتنظيفها لا تحتاج الى جهد كبير. بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع كوب متنقل مجاني حافظ للحرارة بحجم 16 اونصة ويناسب معظم حاملات اكواب السيارات.

الحجم

وزنها التقريبي 2 باوند (0.91 كغم). خفيفة جداً وسهلة الحمل لن تعاني ابداً في التنقل بها.


ماكينة Casara Single Cup سعر منخفض وتعمل مع القهوة المطحونة بكل انواعها وقابلة للبرمجة


71rv1PPr4AL. AC SL1500

Casara Single Cup Coffee Maker

أن كنت شخص على عجلة من امرك، وتحب ان تبدأ يومك بكوب قهوة ساخن وطازج في وقت محدد وبدون تكلفة فا تعد خيار مناسب لك. حيث أنها اوتوماتيكية بالكامل، وتأتي مع مؤقت قابل للبرمجة لتحضير القهوة في وقت محدد. بالإضافة الى ذلك، تحمل شاشة LCD مضيئة. كل هذا بسعر منخفض ومميز، يمكنك الاستمتاع بالقهوة في أي وقت وأي مكان.

مراجعة سريعة لـ ماكينة Casara Single Cup Coffee Maker

استمتع بالقهوة الطازجة مع ماكينة Casara Single Cup Coffee Maker. تقدم لك ماكينة Casara الاوتوماتيكية بالكامل، كوبًا ساخنًا وطازج من القهوة المطحونة.

إذا كنت تحب أن تبدأ يومك بكوب طازج من القهوة المطحونة ولكن لا تريد أن يأخذ منك وقت، فإن هذه الماكينة مثالية جداً وسريعة التحضير وفعالة.

بالإضافة الى ذلك، تأتي بسعر منخفض ويمكنك الاستمتاع بالقهوة الطازجة في أي وقت وفي أي مكان دون أي تكلفة.

التصميم

تصميم عصري وأنيق وجذاب وحتى الآن نواجه صدمه في السعر بالنظر للإمكانات التي تقدمها. بالإضافة الى ذلك، بها شاشة LCD مضيئة وميزة المؤقت القابل لإعادة البرمجة على مدار 24 ساعة.

ولذلك يمكنك ضبطها على اعداد مسبق لتحضير قهوتك في الوقت المطلوب. تأتي مع فلتر شبكي يمنح المستخدمين اختيار أي نكهة (كراميل، بندق، فانيليا، إلخ)، وأي علامة تجارية (فولجرز، ستاربكس، دانكن دوناتس، إلخ) وأي قوة ترضي ذوقهم.

ليس فقط هذا، بل يأتي معها كوب متنقل مجاني مزدوج السماكة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة 14 اونصة وغطاء منزلق آمن وسهل للشرب.

الحجم

خفيفة جداً وسهلة الحمل والتنقل يبلغ وزنها 1.8 باوند (0.82 كغم). خزان مياه كبير، وتحضير قهوة لكوب يتسع الى 14 اونصة.


إرشادات ونصائح قبل وبعد شراء ماكينة قهوة

وصلنا الى نهاية القائمة التي اخترناها لكم، يتبقى عليكم الأن الاختيار فقط. ومع ذلك ربما قد نكون انتهينا من القائمة، ولكن لم ننتهي بعد من المقالة حيث هناك بعض النصائح والارشادات الاضافية التي يجب علينا توضيحها لك.


ضمان ماكينة القهوة

اغلب المنتجات المعروضة هنا تحمل ضمان لمدة عام على الأقل وبعضها تصل الى 3 أعوام. ولكن تكمن المشكلة في أن بعضها يكون الضمان مفعل فقط داخل أمريكا وأوروبا.

مع ذلك ضع في الاعتبار أن أي جهاز تقوم بشرائه من موقع امازون مشمول بالدعم الفني لمدة 90 يومًا.

صيانة ماكينة القهوة والعناية والمشاكل المتعلقة بها

إذا كنت ترغب بالاستمتاع بجميع الفوائد الصحية من شرب القهوة، فمن الحكمة الحفاظ عليها بشكل صحيح. هناك عدة أسباب لتنظيف ماكينة القهوة باستمرار.

لن يمنحك مذاقاً رائعًا للقهوة فحسب، بل سوف يزيد من إطالة عمر الماكينة الافتراضي. لذلك نريد منك الاهتمام بتنظيف الماكينة بشكل دائم.

ان قمت بذلك، نضمن لك بأنه سوف تستمر في شرب قهوة طازجة لسنوات عديدة في الماكينة الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، لن تحتاج الى الضمان ابداً ان كنت تهتم بها وتقوم بتنظيفها بشكل مستمر.

بعبارة أخرى، من المهم جداً لتجنب الأعطال والمشاكل المتعلقة بالماكينة هو المحافظة عليها ومعاملتها بحرص.

تنظيف فلاتر ماكينة القهوة

من المهم جداً ان تقوم بتنظيف فلتر القهوة القابل لإعادة الاستخدام، يتم ذلك في غضون ساعة تقريبًا.

بتنظيف الفلتر انت لن تهتم به للحفاظ عليه فقط، بل ايضًا تضمن المحافظة على مذاق جودة القهوة الطازجة المقدمة لك في كوبك للأشهر القادمة.

لذلك كل ما عليك فعله هو وضع الفلتر في وعاء به ماء وخل أبيض. بعد ذلك، اترك الفلتر في الوعاء لمدة 30 دقيقة. بمجرد أن يجف الفلتر، يمكنك البدء في تحضير قهوتك مرة أخرى.

تنظيف خزان مياه ماكينة القهوة

بعد كل استخدام للماكينة تأكد من القيام بتنظيف خزان المياه.

بالطبع لا بد ان تتأكد من إزالة كل الرواسب والبقايا ان وجدت، لكي تحافظ على جودة طعم قهوتك المقدمة واطالة عمر الماكينة.

يعد استخدام المياه المفلترة امرًا مهمًا للحفاظ على طعم القهوة وقوامها ايضًا.

تنظيف ماكينة القهوة باستخدام الخل

تتراكم بعض الاوساخ والزيوت في ماكينات تحضير القهوة ويجب عليك التخلص منها. لذلك يساعد الخل في قتل أي بكتيريا تصل الى الماكينة.

بالإضافة الى ذلك، قد يؤدي إهمال تنظيف الماكينة مرة كل ست أشهر على الأقل لتراكم العفن والبكتيريا بداخلها.

إعادة تدوير الكبسولات لماكينة القهوة

على الرغم من أن بعض الكبسولات قابلة لإعادة الاستخدام، إلا انه يُفضل استخدامها لمره واحدة. لأن التكرار احياناً قد يؤدي إلى خلق المزيد من الرواسب في الماكينة.

إزالة الترسبات في ماكينة القهوة

إزالة الترسبات تقضي على رواسب الكالسيوم (الكلسية) التي تتراكم مع الوقت. ولكن ماذا يعني هذا بالضبط؟ تمنع رواسب الكالسيوم الماكينة من تحضير قهوة عالية الجودة.

بالإضافة إلى ذلك، فهي تحد من عمر الماكينة الافتراضي. لذلك تعتبر عملية إزالة الترسبات مهمة لإجراء تنظيف عميق للماكينة. حافظ على إزالة الترسبات بانتظام.


ختام

مع وجود العديد من الخيارات في السوق، قد تواجه بعض الصعوبات في اختيار أفضل ماكينة تحضير قهوة. لذلك نأمل ان تكون هذه المقالة قد ازالت أي ارتباك او تردد لديك في الاختيار.

مرة أخرى، نوصي بجميع المنتجات الموجودة في قائمتنا جميعها ممتازة وتحمل تقييمات عالية. ومع ذلك تأكد من اختيار ما يناسب رغباتك المحددة، حيث لا تريد ان ينتهي بك الآمر في نهاية المطاف مع ماكينة قهوة لا تناسبك.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *